آخر الأخبار

الدوري الايطالي: تعادل اليوفي و نابولي

الدوري الايطالي: تعادل اليوفي و نابولي

اقتنص نادي نابولي تعادلاً مرضيًا ضد متصدر ترتيب الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس بهدف مقابل هدف في إطار الجولة الثلاثين من الكالشيو .
هذا التعادل جاء في مصلحة الفريق العاصمي روما الذي تقلص الفارق بينه وبين البيانكونيري إلى ست نقاط قبل ثماني جولات من النهاية، بينما بقى الفارق بين البارتينوباي واللافيكيا سينيروا عند عشر نقاط.
بدأ يوفنتوس المباراة متراجعًا وسط عاصفة صيحات وصافرات استهجان من قبل جماهير نابولي على نجمها السابق “جونزالو هيجواين”، ووسط هذا الدفاع تمكن النجم الألماني “سامي خضيرة” من التقدم للضيف القادم من تورينو قبل اكتمال الخمس دقائق الأولى من زمن المباراة.
ضغط نابولي بعدها بغية الوصول لهدف التعديل، ومع حلول الدقيقة ٥٥ احتسب حكم المباراة هدفًا أبيض لصالح نابولي وتحديدًا لصالح المهاجم الإسباني كاييخون الذي كان في موقع تسلل قبل وصوله إلى الشباك.
وقبل نهاية اللقاء بثلث ساعة استطاع الفريق الجنوبي تعديل النتيجة عبر القائد “ميريك هامشيك” الذي استغل تمريرة حريرية من ميرتينس وضعته منفردًا بمرمى بوفون الذي غالطه ووضع تصويبة قوية في الشباك.
هذا التعادل رفع رصيد يوفنتوس إلى 74 نقطة في الصدارة، بينما نابولي فرفع رصيده إلى 64 نقطة ليضغط أكثر على نادي روما في مركز الوصافة.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App