آخر الأخبار

برشلونة ينتصر برباعية و يواصل مطاردة الريال

برشلونة ينتصر برباعية و يواصل مطاردة الريال

أبى العملاق الإسباني برشلونة إلا أن يستمر في الدفاع عن لقبه الذي يحمله منذ الموسم الماضي، بعدما حقق فوزاً كبيراً بـ1-4 مساء اليوم الأحد على حساب مضيفه غرناطة ضمن الجولة الـ29 من الليغا، ليرفع رصيده لـ66 نقطةً في وصافة الترتيب، ليستمر في الضغط على غريمه اللدود ريال مدريد، متصدر جدول الترتيب حتى الآن برصيد 68 نقطة.

وعلى الجهة الأخرى، تجمد رصيد الأندلسيين عند 19 نقطةً في المركز الـ19 وقبل الأخير، والذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية، بفارق 8 نقاطٍ عن أقرب مراكز النجاة من الهبوط، قبل 9 جولاتٍ على نهاية المسابقة.
وكاد الضيوف أن يفتتحوا التسجيل مبكراً بعدما اصطدمت تسديدة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز بالعارضة قبل أن ترتد لزميله البرازيلي نيمار الذي سدد مباشرةً داخل الشباك، بيد أن الحكم قد ألغى الهدف بداعي التسلل الذي كان صحيحاً د 24.

و لم تيأس كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي، ونجح لويزيتو في إنهاء الشوط الأول بهدفٍ رائع بعدما استقبل تمريرةً طوليةً رائعةً من زميله الظهير الأيسر الإسباني الدولي جوردي ألبا، ليسدد مباشرةً كرةً ساقطةً من فوق الحارس المكسيكي المتقدم خارج مرماه “جييرمو أوتشوا” قـ45، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفٍ نظيف.

ولم تكد تمر 5 دقائقٍ على بداية الشوط الثاني قبل أن يتمكن الجناح الفرنسي البديل من تعديل كفة فريقه بهدفٍ من مجهودٍ فرديٍ رائعٍ عقب توغلٍ سريعٍ من الجهة اليمنى، قبل أن يسدد على يمين تير شتيجن لتصبح النتيجة 1-1 قـ50.
على أي حال، لم يستمر هذا الوضع طويلاً، بعدما نجح مهاجم البلوجرانا البديل باكو ألكاثير في اسجيل هدف التقدم لفريقه مُجدداً مستغلاً تمريرةً ساقطةً رائعةً من زميله سواريز ليضرب مصيدة التسلل، قبل أن يسدد على يسار الحارس أوتشواـ لتصبح النتيجة 1-2 قـ64.

وانهار أصحاب الأرض تماماً في الدقائق الـ10 الأخيرة، فاستقبلوا الهدف الثالث بعد تسديدةٍ من لاعب الوسط الكرواتي راكيتيتش اصطدمت بالمدافع الفرنسي سونييه لتغير اتجاهها وتستقر في الزاوية اليمنى لمرمى الأندلسيين قـ83، قبل أن يختتم الهداف البرازيلي نيمار مهرجان فريقه بالهدف الرابع من متابعةٍ لعرضية زميله ألكاثير قـ1 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App