آخر الأخبار

النصر السعودي : نحو التخلص من 4 لاعبين نهاية الموسم

النصر السعودي : نحو التخلص من 4 لاعبين نهاية الموسم

تتجه إدارة نادي النصر السعودي لإبعاد عدد من اللاعبين نهاية الموسم الجاري،  وعلى رأسهم قائد الفريق حسين عبدالغني، عبدالله العنزي، محمد عيد، نايف هزازي.

وأكدت مصادر  داخل النادي أن الإدارة تنوي حسم هذا الملف خاصة فيما يتعلق بقائد الفريق الذي تتمحور حوله العديد من الانقسامات، ما تسببت بالإزعاج للاعب نفسه، حيث ستتقدم الإدارة النصراوية بمنح مخالصة له نهاية الموسم، إن كان يود إكمال مسيرته مع ناد آخر.

أما فيما يخص بقية اللاعبين فالإدارة لم تحدد القرار بعد، حيث تميل إلى التريث حتى وصول الجهاز الفني القادم، وحسم مدى حاجته لهم.

من جهة أخرى، استأنف فريق النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ، وذلك استعداداً لمواجهة الفريق مساء الجمعة المقبل أمام الاتحاد ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين.

وجاءت البداية باجتماع للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع اللاعبين، انطلقت بعده تدريبات اللياقية المتنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال، حيث واصلوا الجري حول الملعب ثم توجهوا للجاكوزي والسونا، في حين أكملت المجموعة الثانية التدريب بجمل تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب.

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باللاعبين ثم اجتمع بالمدرب كارتيرون في مكتبه، بحضور الأمين العام للنادي سلمان القريني، ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App