آخر الأخبار

الجماهير تقتحم المخزن. وصول أموال الصرارفي.. وصرف مستحقات اللاعبين

الجماهير تقتحم المخزن. وصول أموال الصرارفي.. وصرف مستحقات اللاعبين

تتسارع الأحداث داخل النادي الإفريقي بشكل غير مسبوق منذ حادثة الإضراب الشهيرة والتي سبقت رحلة الفريق إلى جزر موريس ورغم خروج رئيس الفريق سليم الرياحي من صمته للكشف عن بعض الحقائق التي رافقت تحضيرات الفريق في الآونة الأخيرة إلاّ أنّ ذلك لم يمنع الجماهير الغاضبة من سياسات الرياحي من بدء تحركاتها في مختلف الاتجاهات لتشكيل جبهة رفض ضد الرئيس قبل المرور الى مرحلة سحب البساط من تحت قدميه.

وبما أنّ الملجأ الوحيد الذي يلوذ إليه الجماعة في كل إشكال يبقى منذ زمن بعيد هو الأب الروحي للفريق هو حمادي بوصبيع فقد تحول عدد محترم صبيحة من محبي الأحمر والأبيض اليوم إلى الحلاّق الشخصي لبوصبيع والذي يرتاده كل أحد منذ قديم الزمان. بوصبيع تفاجأ بوصول المحبين ورغم وضعه الصحيّ المرتبك لم يمانع في استقبال البعض منهم والاستماع إلى مشاغلهم وقد تمحورت الجلسة حول رفض مجموعة الأحباّء لسياسات الرياحي الذي يعتبرونه أساء لتاريخ وسمعة ورموز النادي مطالبين بوصبيع بعدم دعمه مستقبلا ووضع حدّ ل”شطحاته” وإنهاء سطوته ورفع قبضته على الفريق.

مطالب أنصت لها حمادي بوصبيع واعدا الجماعة بالتدخّل ومحاولة تصويب الأمر لتجاوز هذه الأزمة العابرة ويبدو الأب الروحي حريصا على إيجاد حلول كفيلة بتجاوز الأمر خاصة وأنه يخشى أن تتّسع جبهة الرفض ويجد بوصبيع نفسه في الواجهة وهو الذي لم يعد يقو على تحمّل مشقّات الكرة وأتعابها…

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App