آخر الأخبار

زهير بن مسعود يستقيل من تدريب الافريقي

زهير بن مسعود يستقيل من تدريب الافريقي

قدم مدرب اكابر كرة اليد بالنادي الافريقي زهير بن مسعود صباح اليوم الانسحاب من تدريب الفريق بعد الوضعية المتردية التي اصبح عليها الفرع.

وحسب تأكيد زهير بن مسعود فإن ضروف العمل لم تعد ملائمة لتحقيق اهداف الفريق وقال ان بقاء اللاعبين حوالي 6 اشهر دون مستحقات عكر اجواء الفرع وقال حاول المسك بزمام الامور طيلة الفترة السابقة لكن القرار الاخير الذي اتخذه الرئيس بتجميد 5 لاعبين من ركائز الفريق لا يخدم مصلحة الافريقي وسيتسبب في تراجع كبير ولا يمكن لمواصلة بفريق كامل من الشبان لان الجمهور لن يسمح بالمسّ من صورة فريقه الذي يراهن دائما على الالقاب.

وقال بن مسعود انه خدم فريقه وصبر على الظروف الصعبة طيلة اشهر عديدة وكان بصدد القيام ببعض الاصلاحات ليكون الفريق في مستوى الانتظارات وليكون وفيا لاسم الافريقي الكبير وكان يطمح مع هذا الفريق للفوز بلقب الكأس. لكن هذا اصبح صعبا جدا بهذه الظروف وهذه القرارات. وكما نرى فإن فرع كرة اليد بالنادي الافريقي يعيش حالة انهيار كامل بسبب الرئيس سليم الرياحي الذي دمّر كل اسس النجاح في الفرع على غرار ما فعله سابقا بفرع كرة القدم وكرة السلة مع التأكيد ان قرار تجميد الخماسي الاساسي بالنور والميساوي وحسني والسوسي والحاج يوسف قوبل بانتقادات كبيرة من جماهير الافريقي التي رفعت شعار “ديقاج” في وجه الرياحي.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App