آخر الأخبار

اتحاد جدة يسابق الزمن لتجنب عقوبات الفيفا

اتحاد جدة يسابق الزمن لتجنب عقوبات الفيفا

يتواجد المهندس حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة، في الرياض، للقاء الأمير عبد الله بن مساعد رئس الهيئة العامة للرياضة، لبحث موضوع العقوبات المفروضة على الفريق، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وفرض الفيفا، عقوبات ضد اتحاد جدة، بسبب مستحقات اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي، والبالغة مليون يورو، ولابد من تسديدها قبل الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي، والمتبقي لها أسبوعين.

ويسعى باعشن، أثناء لقاء الأمير عبد الله في الحصول على دفعة مقدمة من حقوق النادي بجانب مكافأة المليون ريال سعودي، والتي تسلمتها الإدارة أول أمس من الأمير الوليد بن طلال، لتتمكن من تسديد مستحقات اللاعب الأسترالي ترويسي.

كما سيلتقي باعشن، ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي، رئيس غرفة عمليات قضايا الأندية الخارجية، لتقديم المستندات الخاصة بالقضايا لدى الإدارة، وتقرر أن يغادر الثنائي سوياً إلى مدينة زيورخ بسويسرا، الخميس، للنظر في قضايا النادي الخارجية وحصرها، بعدما اقتربت من الفصل النهائي فيها.

من جهة أخرى، أفات أنباء صحفية أن إدارة اتحاد جدة والمدرب التشيلي لويس سييرا، توصلا لاتفاق حول استمراره في تدريب الفريق لعام واحد، بعد أن أبدى رغبته الكبيرة وارتياحه مع اللاعبين.

وتجتمع إدارة الاتحاد بشكل رسمي مع التشيلي ومواطنه لاعب الوسط كارلوس فيلانويفا، لتجديد عقديهما، إضافة إلى لاعب الوسط الكويتي فهد الأنصاري لتمديد فترة إعارته خلال الأيام المقبلة.

وتسعى الإدارة للتمسك بفهد وفيلانويفا، خاصة أن الأوضاع في النادي أصبحت معقدة، بعد قرار منع التسجيل لفترتين مقبلتين، مما يسبب ضغوطا كبيرة على الفريق.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App