آخر الأخبار

البي اس جي يجهز لصفقة ضخمة

البي اس جي يجهز لصفقة ضخمة

جهز ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نفسه للتقدم بعرض مالي مغري للغاية، لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الواعد كيليان مبابي، هداف موناكو، عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “باريسيان” الفرنسية أن الخليفي يحاول نسيان كبوة الخسارة الثقيلة أمام برشلونة في دوري الأبطال، بإتمام صفقة مبابي بأي ثمن، رغم أن فاديم فاسيليف نائب رئيس نادي موناكو أكد أنه لا مجال للتفريط في المهاجم الشاب.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولو النادي الباريسي حاولوا التعاقد مع مبابي في يناير/كانون ثان 2016، إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح، وأشارت إلى أن الخليفي جهز نفسه بعرض مالي قوي، لإغراء كيليان مبابي بأن يكون جزءً من مشروع باريس سان جيرمان في السنوات القادمة.

كما قالت “باريسيان” أيضًا أن تألق مبابي (18 عامًا) هذا الموسم، دفع تقارير صحفية عديدة بترشيحه للانتقال إلى أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس وأرسنال، ومانشستر يونايتد.

يذكر أن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، ضم كيليان مبابي لقائمة “الديوك” لأول مرة هذا الشهر، بفضل مستواه المميز، وتسجيله 19 هدفًا في 32 مباراة بكل البطولات الموسم الجاري.

مقالات ذات صله

Powered by Live Score & Live Score App